[8 نوفمبر 2014] استقلال تركستان الشرقية محاضرة تذكارية إعلان

إضافة هذا الإدخال إلى HATENA الخاص :: المرجعية

نوفمبر 12، وقد تحقق لك يوم لا تنسى أن الأنانية تركستان الشرقية على الاستقلال. في عام 1933 و 12 تشرين الثاني من عام 1944، كان اثنان من جمهورية تركستان الشرقية إعلان الاستقلال. على الرغم من أن هذين جمهورية تركستان الشرقية على حد سواء انتهت في يدم طويلا، لالإيغور تحت طغيان الصين، ولا يزال في وجود مبدع العرقية لا يزال.

2014 هذا العام 8 تشرين الثاني، وجعل كان الاحتفال التذكاري برعاية رابطة اليوغور اليابان هذا اليوم.

هذه المرة، ويهدف أيضا إلى التعاون مع جنوب منغوليا من أولئك الذين حصلوا على الحكم الاستعماري للحكومة الصينية، ونرحب Oruhodono-Daichin الذي اتهم بقضايا حقوق الإنسان وحقوق تقرير المصير لجنوب منغوليا العرقية لا تزال قائمة حتى الآن في اليابان ومن ثم فإننا سوف تعقد محاضرة هذا النداء والحالة الراهنة للجنوب منغوليا، بالتعاون مع حركة اليوغور.
من أجل كسر بعيدا عن هيمنة الحزب الشيوعي الصيني، والتضامن من كل مجموعة عرقية ضروري

أشكركم على تعاونكم من الناس من الجميع كيف جمعت وكالات الأنباء.


Oruhonodo-Daichin السيد Oruhonodo-Daichin السيد الملف الشخصي
ولد في عام 1966. في عام 1989، بعد تخرجه من جامعة منغوليا الداخلية عادي الأدب المنغولي الجامعية، عملت كمدرسة في المدرسة الثانوية. جاء إلى اليابان في نوفمبر تشرين الثاني عام 2000. ديسمبر 2006، وشكلوا الحريات المنغولي حزب الاتحاد مع الرفيق والحرية في جنوب منغوليا القمع خضوعه لحكومة حزب الشيوعي الصيني، أنت حقوق الإنسان، مقاضاة الأنشطة المساواة.


2014 استقلال تركستان الشرقية محاضرة تذكارية <br /> التسجيل: 8 نوفمبر (السبت) 14:00 الأبواب مفتوحة 02:30 رئيس فتح: Oruhonodo-Daichin (جنوب منغوليا حرية الحركة الديمقراطية صندوق منغوليا حريات حزب الاتحاد HTTP: // lupm ORG. )
المكان: TKP كاندا مركز أعمال الملحق غرفة اجتماعات 3A
(شيودا-كو، طوكيو Uchikanda 1-14-10 بناء Uchikanda)
http://kanda-kc.net/annex/
رسوم المشاركة: ¥ 1000

منظم: NPO رابطة اليوغور اليابان
HP: HTTP: //uyghur-j.org
البريد: info@uyghur-j.org


[ذات]
تلاحظ منغوليا الحريات حزب الاتحاد 9 نوفمبر السفارة الصينية قبل احتجاجات
http://lupm.org/japanese2/؟p=651