ممثل إلهام-Mahamuti

إضافة إلى مرجعية HATENA هذا الموضوع

إلهام-Mahamuti إلهام محمود ئىلھام ماھمۇت

عام 1969، Komuru اليوغور (هامي) ولد.

شين التخرج جامعة في عام 1998 (العلوم الإنسانية).
التوظيف في شركات تكنولوجيا المعلومات من اليابان في عام 2005 بعد اليابان في عام 2001، المدرسة اليابانية، ومدرسة مهنية الكمبيوتر.
اليابان هي فرع من الأويغور العالمي الكونغرس 2008 "رابطة اليوغور اليابان "تأسست، تم تعيينه لممثل.
عين (شرق آسيا المدير الإقليمي) نائب رئيس مؤتمر اليوغور العالمي لعام 2012.

رابطة اليوغور اليابان الرئيس، مؤتمر اليوغور العالمي نائب الرئيس (المدير الإقليمي لشرق آسيا). نشطاء اليوغور المقيمين في الولايات المتحدة ربيعة قدير التي تعمل من أجل حقوق الإنسان من اليوغور حل المشكلة مع السيدة (جائزة نوبل للسلام الترشيح)، وآخرون.

استضافت "دور اليابان والكوارث التجارب النووية في الصين طريق الحرير" الندوة.المؤتمر وحده، وقداسة الدالاي لاماوأنصار المعارضة في تركستان الشرقية مسيرة الأولمبية.

※ · (من اليسار) وبرعاية "دور اليابان والكوارث التجارب النووية في الصين طريق الحرير" ندوة 18 مارس 2009، عقدت في Kenseikinenkan طوكيو. صور كيفية مقاضاة تجربة نووية والضرر Aniwaru-توفت الطبيب جاءت إلى اليابان.
· 1 نوفمبر 2008، عن طريق سحب محاذاة قداسته مكتب الدالاي لاما، المؤتمر وحده، وقداسة الدالاي لاما.
· 3 أغسطس 2008، وأنصاره في تركستان الشرقية الأولمبية مسيرة المعارضة. انصار 400 شخص تجمعوا في التجريبي.


كتاب إلهام-Mahamuti

الهدف من الإبادة العرقية للصين - محاربة اليوغور التبت ومنغوليا وتايوان، في حرية
الهدف من الإبادة العرقية للصين - محاربة اليوغور التبت ومنغوليا وتايوان، في حرية
حتى الآن، كل صاحب البلاغ هو تنزين التايواني، إلهام-Mahamuti، حساء، Donorobu، هاياشي TateRyo الكاتب مادوكا نشر التبت والإيغور، والمنغوليين الجنوب، ويلي، والحقيقة القمع العرقي في الصين، التهديد الصيني أنا أتحدث عن. ※ إلهام-Mahamuti ممثلي رابطة اليوغور اليابان، الوضع الراهن ضحايا التجارب النووية وحقوق الإنسان القهر والتطهير العرقي من قبل الحكومة الصينية وتاريخ تركستان الشرقية. وأنا أتحدث عن التاريخ الذي بدأ العمل في اليابان لوطن تركستان الشرقية.

ما حدث في الحقيقة من اليوغور أورومتشي 7.5 مذبحة تجري في اليابان
ما حدث في الحقيقة من اليوغور أورومتشي 7.5 مذبحة تجري في اليابان
إلهام Mahamuti (المؤلف) وسائل الإعلام Takarajimasha من اليابان، لم تبلغ بشكل صحيح قمع الأقليات العرقية ان الحكومة الصينية فعلت. بدلا من أعمال الشغب، أحداث 5 يوليو المجزرة التي وقعت في أورومتشي ضد اليوغور من قبل الحكومة الصينية. الذين قتلوا في اليوغور أكثر من 1،000 شخص إلى يو. حملة القمع التي شنتها الحكومة الصينية ليست أنها قد بدأت الآن. ممثل السيد إلهام مؤتمر اليوغور العالمي من اليابان لكتابة الحقيقة! ※ جزء من عائدات هذا الكتاب، هو كامبا الأنشطة أموال جمعية اليوغور اليابان.


صافي برنامج إذاعي من إلهام-Mahamuti

راديو اليوغور مجانية راديو اليابان مجانية اليوغور اليابان

وهو صافي إذاعة البرنامج التي تنقل المعلومات من الناس الذين يعملون من أجل حرية راديو اليوغور مجانية اليابان راديو آسيا الحرة اليوغور اليابان "RFUJ". إلهام-Mahamuti للشخصية الرئيسية، يتحدث عن اليابان كما ينظر اليها من اليوغور الاتجاهات اليابان وآسيا وسائل الإعلام اليابانية لا أقول، والإبلاغ، من أنشطة أنصار تركستان الشرقية.

أعود إلى رابطة اليوغور اليابان