الفيديو "استمع إلى تقارير عن قضايا حقوق الإنسان واللاجئين الميدانية في جنوب شرق آسيا" وتقرير

إضافة إلى مرجعية HATENA هذا الموضوع

تقرير "الاستماع إلى تقارير عن قضايا حقوق الإنسان واللاجئين الميدانية في جنوب شرق آسيا" رابطة اليوغور اليابان محاضرة برعاية 20 أكتوبر

20 أكتوبر في قاعة المؤتمرات طوكيو يوتسويا، "قضايا حقوق الإنسان واللاجئين في جنوب شرق آسيا" عقد اجتماع لدراسة رابطة اليوغور اليابان. قد لا تكون قادرة على حملة القمع التي شنتها الحكومة الصينية من أن الرئيس إلهام-Mahamuti أولا، في المستقبل، من اليوغور في العيش لمراقبة الإيمان والتقليد من اليوغور العرقية تعد في الصين. قيل أنها تود أن أسألك الآن هناك احتمال أن اللاجئين سوف تظهر في ذلك الوقت، قصة الناس الذين في ضوء حقيقة أنه، كونه إغاثة اللاجئين في جنوب شرق آسيا إلى واقع.

قضايا حقوق الإنسان والإبلاغ عن اللاجئين رابطة اليوغور اليابان محاضرة برعاية جنوب شرق آسيا 20 أكتوبر

أولا، ونشطاء حقوق الإنسان في تايلاند، Cherida آخرون جيرو والين سوك السيد المنصة. أطلقت منظمة تدعى تمكين الشعب في تايلاند، ونحن نعمل على قضية اللاجئين منذ فترة طويلة.

استشهد السيد Cherida ثلاثة أمثلة كمشكلة اللاجئين الرئيسية الآن في جنوب شرق آسيا.

اللاجئين الروهينجا الأول (ميانمار). 1980s، والحكومة البورمية (في ذلك الوقت)، وسوف تفقد مكان للذهاب اتخاذ قرار عدم الاعتراف بوجودها، وتلقى القمع في الداخل والخارج منذ ذلك الحين. وقال السيد Cherida عندما ويكفي أن أعرض بإيجاز هنا في 1990s بعد اجئي القوارب أيضا ظهر، ومع ذلك، فإن وجود حتى جاء ليكون المعترف بها دوليا إلى حد ما.
※ بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن اللاجئين الروهينجا، بل هو شيء من السابق، ولكن من المستحسن الروابط التالية Amunesutei.
ملف PDF http://www.amnesty.or.jp/library/report/pdf/the_rohingya_minority_fundamental_rights_denied.pdf#search='٪E3٪83٪AD٪E3٪83٪92٪E3٪83٪B3٪E3٪82٪ AE٪ E3٪ 83٪ A3 "

الكروم الخمير فيتنام الى المركز الثاني. الهروب من فيتنام في كثير من الأحيان من القمع حقوق الإنسان، الخمير الكروم من سكان كمبوديا مقرها الذين يعيشون في جنوب فيتنام، يخرجون لاجئين في تايلاند والأمم المتحدة إلى الاعتراف بهم كلاجئين أنها صعبة، '10، 20 عاما وقال السيد Cherida ذلك الواقع، ومع ذلك، لا يزال هناك الإنفاق مهاجر غير شرعي سليمة من الناحية القانونية.
※ أيضا هذا الخمير الكروم، وسوف أعرض على الموقع التالي هذا الوضع.
http://www.hrw.org/ja/news/2009/01/21-0

اللاجئين همونغ من لاوس الى الثلث. هناك تاريخ يجب أن تخاض بدعم من جانب الولايات المتحدة في وقت حرب فيتنام التي يشتبه أن محطة وكالة المخابرات المركزية يتم ضرب من قبل حكومة لاوس الآن، في إدانة ذلك لا يزال سنوات فقط وهذا هو لتمرير الحرب انتهت يل، وقد استقر الآلاف من الهمونغ الآن أيضا في تايلاند، كان زعيمهم قادرة على الهجرة إلى بلد ثالث مؤخرا، ولكن وجدت أن الهمونغ من عدة مئات من الناس هو الظلم لا يزال الحالية وقيل أنه قد تم ترحيله إلى لاوس على الرغم من أن.
※ يرجى الرجوع إلى هنا لالهمونغ.
http://www.amnesty.or.jp/human-rights/topic/minority/world/minority_thailand_laos.html

قضايا حقوق الإنسان والإبلاغ عن اللاجئين رابطة اليوغور اليابان محاضرة برعاية جنوب شرق آسيا 20 أكتوبر

وقال Cherida آسيان الذي يتعين القيام به دور استباقي في جنوب شرق آسيا في الأصل (رابطة دول جنوب شرق آسيا)، وأشار إلى أنه ليس لديها نظام E مع لائق كثيرا أمام مثل هذه مشكلة اللاجئين، وحقوق الإنسان للفرد على أنه ومن التعدي، والبقاء هو أيضا لا يزال غير مستقر للدولة غير القانونية، مشكلة اللاجئين هي خطيرة جدا، حتى الحالات الثلاث فقط من الآن، أنها ليست مشكلة يمكن حلها من قبل دولة واحدة وحدها، وحقوق الإنسان بين الدول فى الاسيان · ذكرت القسم للتعامل مع مشاكل اللاجئين التي كنت بحاجة. ومع ذلك، فإن التعاون بين الدول مثل صعوبة فورا من موقف دول الاسيان للواقع، فمن الضروري النظر لنا الأفراد، أو جعل نظام الإنقاذ وكيفية هذا التعاون من وجهة نظر المواطنين. وعي وسلوك كل شخص مهم، كل واحد هو ما لم اخماد هذه الفكرة، فمن الممكن أن تكون في مركز اعتقال تابع لمكتب الهجرة من البلاد، للمساعدة في حرية اللاجئين أو آمل أن لا، كما تم حرمان حقوق الإنسان الآن قلت لا.

وكلمة عن الروهينجا. هم المسلمين، في منزل الاحتجاز في تايلاند، وقال انه ليس ضارا، لكن يمكن أن يكون هناك، أو أضع الخنزير في النظام الغذائي، يمكنك يضر إيمانهم دون معرفة عادات العبادة في الإسلام لها يكون هناك. بالإضافة إلى ذلك، قيل أنه الوضع الراهن الأطفال أيضا كثير من اللاجئين، وتخضع في التعليم وحقوق الطفل، ومثل أن يكون في صحة جيدة لعوب بحرية بحرية، فإنه من حرمان.

واصلت Imoto كاتسويوكي، الذين تابعوا، للعمل في ميانمار على خشبة المسرح، ومقدمة الذاتي أولا، الحالي، تلخيص تصنيف الأمم المتحدة الإطاري (بما في ذلك القوات المسلحة) 23 منظمة منظمة مقاومة الأقليات العرقية في نفسه (موحد المجلس الاتحادي العرقي في ميانمار على ذكر أنه أطلق في عام 2011)، كنت مستشارا هناك، الزعفران ثورة 2007، لكارثة الإعصار الذي ضرب في عام 2008، والعلاقات مع ميانمار، الحكومة العسكرية الأجنبية من الوقت وذكر أن يبدأ في وقت قريب عندما كنت لا حتى تحقيق الوضع ورفض دعم من، المحلية إلى تمويه لرهبان ميانمار، وقد تم ترحيلهم تم القبض عليه. في التي تشارك أونغ مين وزير في الحكومة الحالية بعمق معهم من خلال دعم الأقليات العرقية أيضا ثم، فإنها تحتاج إلى التفاوض معهم على حد سواء يمكن العلاقة، وتعمل حوار والأقليات العرقية والحكومة، والدعم الزراعي حاليا وأدخلت نفسها عندما تكون.

قضايا حقوق الإنسان والإبلاغ عن اللاجئين رابطة اليوغور اليابان محاضرة برعاية جنوب شرق آسيا 20 أكتوبر

أن لتورطه مع اليوغور، كان على بينة السيد إلهام من جمعيتنا كنت قد تعرضت أنشطة دعم التبت في الأصل على ذلك. وقبل ثلاث سنوات، عاش في كمبوديا، 22 شخصا اللاجئين الإيغور للوصول في كمبوديا، أصبح من الأحداث الحاسمة التي يسعون الحماية في المفوضية ركض المحلي إلى (مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين)، أيضا على الرغم من أنه اعترف المفوضية والشرطة كمبوديا تغزو مقر المفوضية في الضغط من الحكومة الصينية، قلت كان ذلك رأيت الشاهد أن تم ترحيله الى الصين جلبت لهم من قوة. في ذلك الوقت، ذهبت الشرطة وضعت على متن طائرة لإجبارهم على أن يكون لضرب النساء الحوامل والأطفال دون ماي وضعت، مقاومة اليوغور والغضب بينما النزيف. وتحدث السيد Imoto مع الغضب كبير واعتقد انه كان شيئا لا يغتفر تمت إضافة هذا أنهم لا حقا على قيد الحياة بعد الآن على الأرجح.
و، وقالت لها أنها نجحت في أن اثنين فقط من الناس على الفرار، وكان Tsuredashi تايلاند بينما كان المعبد بمساعدة البوذيين في كمبوديا (المسجد باستخدام المعابد لمراقبة الشرطة Kakumai قوي في العكس ذلك هو أنه كان معنا).

ميانمار إن الوضع الحالي، ويمكن ذكر الديمقراطية والتقدم بشكل جيد في كثير من الأحيان، وإلا، لا يثقون في حكومة ميانمار لا تزال، في الواقع، قبل شهر واقع مشاركة الأقليات العرقية الذين هم في مخيمات اللاجئين في أغسطس، وأثارت توقعات يدلي بتصريحات وزير Aunmin أعترف النظام الفيدرالي للأقليات العرقية، وعلى درجة عالية من الحكم الذاتي، والحرب الأهلية التي استمرت 60 عاما ذلك أم لا لإنهاء في هذا، وهذا 9 وبدأ يقول القوات المسلحة القمر ميانمار والمشاركة في الاجتماع مع الأقلية، للعودة إلى قصة فارغة حتى الآن فجأة، وغير معترف بها الفيدرالية. وعلى الرغم من أن له قررت أن معاهدة وقف إطلاق النار في جميع أنحاء ميانمار، عليه القوات المسلحة أيضا الرئيس للتوقيع أولا، الجماعات المتمردة أيضا منظمات الأقليات العرقية أيضا السماح لجميع الموظفين للتوقيع، نائب الرئيس سوى الموت يوقع ما. اتفاق وقف إطلاق النار ويقترب من نهايته غير حاسم قد حكم زير Aunmin وحتى لا يمكن تسجيل، وليس في هذه القصة، أشار السيد Imoto من الوضع الراهن صارمة.

بالإضافة إلى ذلك، تستعد القوات المسلحة ليغرق مرة أخرى في حرب أهلية عبر المجلس الآن، قوات اتحاد كارين الوطني الداخلي لتحقيق المصالحة مع الحكومة والمعركة العسكرية، وبدأت بين اتحاد كارين الوطني و(KNU) فقد كان يحاول تقويض هذه المنظمة يمكن أن تتعطل، قد يكون هناك انسحاب من (موحد المجلس الاتحادي العرقي) تصنيف الأمم المتحدة الإطاري وتقسيم اتحاد كارين الوطني في أسوأ الحالات. ، قلنا وقف إطلاق النار مع المستحيل في هذه الحالة على هذا النحو، لا يزال هناك تحت سيطرة الجيش في واقع الأمر يبدو أنك نتجه إلى صيغة ديمقراطية على حكومة ميانمار من الآن.

آخر، كمشكلة أن الصين تشعر بالقلق، اليوغور والتبت ومنغوليا اللاجئين، ويخشى أيضا أن يتم ترحيلهم كما المأساة في كمبوديا قبل جنوب شرق آسيا، جاء أنفسهم للهروب من الصين القسري في محاولة للاختباء. كما تطرق لقوات الاتحاد مبلغ الذين يتلقون المساعدات العسكرية بحكم الأمر الواقع للحكومة الصينية، وأشار أيضا إلى أن الإغاثة تأخر أيضا يحدث في الواقع، الدولة مبلغ الصف ميانمار هي السيطرة الفعالة من الصين تقريبا فمن نحن واللاجئين الاسر 20 عدة أشخاص كوريا الشمالية حاليا من قيل هناك امرأة قد يسمح لعبيد الجنس والعمل القسري، الرجال بالضبط.

قضايا حقوق الإنسان والإبلاغ عن اللاجئين رابطة اليوغور اليابان محاضرة برعاية جنوب شرق آسيا 20 أكتوبر

وبفضل التعاون من اليابانيين، المنطقة التي الحرب الأهلية لا أحد تاتشي، غضب حتى الآن، في النهاية، هو كان سعيد جدا بأنه كان لهذه الأنشطة، والأقليات العرقية في ميانمار، وحرب شرق آسيا الكبرى باستخدام لي أن أقدم وتبقى من جنود العمليات في امفال، مثل سيارة تابعة للجيش الياباني لا تزال سليمة، وتريد مساعدة من بقايا جمعها، وكان في السنة الثانية هذا العام، ولكن تقوم به بقايا جمعها قلت. الذكرى 70 للعام القادم بعد الحرب، وقيل ساحة المعركة من استراتيجية امفال Shirahone الطريق السريع، أيضا أرواح الذين ما زالوا في '70، وقد تركوا وراءهم، أو لن يتم قالت مع اللاجئين هناك معنى اليابان، اليابان وطن لهم وقعت عليها محاضرة بأنني كنت عاد ل، وكنت قد سألت عن النوم المريح أيضا، و، إن لم يكن العمل الهام من اليابان. (النهائي)


[رئيس الملف]

Cherida آخرون جيرو والين السيد سوك (من ممثل تايلند تمكين الشعب)
من أجل تعزيز احترام الحياة وحقوق الإنسان لشعب جنوب شرق آسيا، والسلام، والديمقراطية، بما في ذلك تايلاند، من خلال تنظيم شبكة المجتمع المدني تمكين الشعب، في الوقت الذي تسعى بالتعاون مع مثل الآسيان وتنظيم الأنشطة الديمقراطية في كل بلد، ومجموعة متنوعة من لقد تم العمل.

السيد كاتسويوكي Imoto (مستشار المجلس الوطني للاتحاد بورما تصنيف الأمم المتحدة الإطاري المتحدة)
في عام 1964، ولدت في فوكوكا. المشاركة في مساعدة اللاجئين في الحدود الصومالية وتايلاند وكمبوديا من أيام الدراسة. الكاهن في 28 سنة. Zuijin المدربين في Nichiren Daihonzan-Honmonji. بناء شبكة من المساعدات المتبادلة لتغطية 20 بلدا في آسيا البوذيين تنظيم "Sotogi مربع" و(Catuddisa سانغا) محافظة فوكوكا أساكورا "جبل صهيون-Hoonji معبد" باعتباره (واحد الحامل) نائب رئيس الكاهن. إلى المناطق العرقية البورمية المناهضة للحكومة وحدها من أقلية في يناير 2011. حاليا، تصنيف الأمم المتحدة الإطاري (مجلس الاتحاد المتحدة الوطنية بورما) استشاري.


[فيديو]

"استمع إلى تقارير عن قضايا حقوق الإنسان واللاجئين الميدانية في جنوب شرق آسيا" Cherida وأخرى جيرو والين السيد سوك رابطة اليوغور اليابان محاضرة، السيد كاتسويوكي Imoto، 20 أكتوبر 2014
http://www.youtube.com/watch؟v=YQQvG6qpl5Q

هو شريط فيديو من "الاستماع إلى تقارير عن قضايا حقوق الإنسان واللاجئين الميدانية في جنوب شرق آسيا" عقدت رابطة اليوغور اليابان محاضرة في طوكيو يوتسويا في 20 أكتوبر عام 2014.

※ من إعلان
http://uyghur-j.org/japan/2014/09/20141020/
جاء مرحبا بكم في اليابان هذه المرة، وهما الناس أنه يمكن أن ترتكب في الحقل إلى التنمية الصناعية من حقوق الإنسان المحلية وقضية تايلاند وبورما، ونحن رابطة اليوغور اليابان، محاضرة معرفة المزيد عن قضايا اللاجئين وقضايا حقوق الإنسان، في جنوب شرق آسيا سيعقد الاجتماع. شكرا لك التكرم مشاركة الجميع اهتمامك كيف عميقة في قضايا حقوق الإنسان.

راديو اليوغور مجانية راديو اليابان مجانية اليوغور اليابان
http://rfuj.net