ذهب اليوغور في عداد المفقودين بعد الحادث 7.5 (22)

9 يونيو 2013
Share on Facebook
Bookmark this on Google Bookmarks

ذهب اليوغور في عداد المفقودين بعد الحادث 7.5 (22)

أصبح واضحا للحالات الجديدة الشخص المفقود إلى 75 أو في وقت لاحق على المعلومات التي لدينا، لدينا الخبز أدوات المنزل منطقة ولاية اكسو: أن هناك شخص واحد غير معروف حتى (اسم الصينية 乌什 县) وجد. اسم إمين-المؤمن من الشخص المفقود (Imin مؤمن IAkira • 莫明). في ذلك الوقت، عام 2009، البالغ من العمر 28 عاما. أنه هو والد ابنها البالغ من العمر ست سنوات. والده كان يعيش مع إمين-المؤمن قد مات في مفجع في عداد المفقودين بعد أنه ذهب في عداد المفقودين. حاليا، زوجة وأخت من إمين-المؤمن يعيش في العمل البدني ضيق في أورومتشي، ويقال أن يبحث عن مكان وجوده في نفس الوقت.

اعتقل إمين-المؤمن أوقفتها الشرطة أمام خزان النفط بالقرب من ميدان سباق الخيل عند العودة إلى المنزل عندما انتهى العمل في 5 تموز في عمال البناء. وقد بقي وكان الأربعة، بما في ذلك له، عندما أوقف من قبل الشرطة، وهرب بسرعة، تم القبض اثنين من اصدقائه وإمين اليسار، وهما واحد إيمينات 1 شقيق إمين أشهر أو نحو ذلك في وقت لاحق، شخص آخر حصل على عقوبة السجن لمدة '17 أيضا، تم الافراج عنهم. ومع ذلك، بعد اعتقال والمعلومات قد توقفت تماما إمين-المؤمن.

زوجة وأخت واصل للبحث عن مكان للإمين، وقال أنه لا يوجد تسجيل لشخص مثل دائرة حكومية، بذلت دائرة لتسجيل معلومات البحث وله، ولكن ما الأجوبة لا يعود حتى الآن إلى الأسرة.
عندما ذهبت شقيقة إمين-المؤمن إلى مركز الشرطة من اورومتشى، وبعض ضباط الشرطة إلقاء نظرة على الصور من إمين-المؤمن، وقال انه يشبه الشخص الذي الاستجواب في مركز الشرطة هذا، ولكن من الواضح لا يمكن الانتهاء منه.

عاش والدي مع ابن مفقود مفجع من المهاجرين توفي الحزن الابن المفقود في عام 2011. شقيقة وزوجته يعيشون في أورومتشي والابن الوحيد. النساء اللذين يعيشون وتشارك في العمل الزراعي، مثل القطن جمعت أكثر أعمال التنظيف، وعمال البناء. بالإضافة إلى ذلك، التي تبحث عن معلومات عن شخص مجهول للذهاب الدوائر الحكومية، والشرطة، وإلى السجن في نفس الوقت.

ما سبق هو الجولة 22 من المعلومات من الناس في عداد المفقودين في 75 حوادث منذ ذلك الحين.
تم العثور على هوية تماما (25 سبتمبر 2012) المؤرخ 27 شخصا حتى الآن. 11 منهم من أورومتشي، كاشغر من تسعة، خمسة هم من هوتان، وهما اكسو.

◆ 22 بەش - ئىيۇلدىن كېيىن ئىز - دېرەكسىز غايىب بولغانلار
http://www.rfa.org/uyghur/xewerler/tepsili_xewer/ghayib-uyghur-09252012155904.html