"دور اليابان والكوارث التجارب النووية في الصين طريق الحرير" ندوة 18 مارس 2009

إضافة إلى مرجعية HATENA هذا الموضوع

الإعلان عن ندوة

"دور اليابان والكوارث التجارب النووية في الصين طريق الحرير" الندوة

"دور اليابان والكوارث التجارب النووية في الصين طريق الحرير" الندوة

"دور اليابان والكوارث التجارب النووية في الصين طريق الحرير" الندوة"دور اليابان والكوارث التجارب النووية في الصين طريق الحرير" الندوة"دور اليابان والكوارث التجارب النووية في الصين طريق الحرير" الندوة

"دور اليابان والكوارث التجارب النووية في الصين طريق الحرير" الندوة"دور اليابان والكوارث التجارب النووية في الصين طريق الحرير" الندوة"دور اليابان والكوارث التجارب النووية في الصين طريق الحرير" الندوة

هناك العديد من الدول التي الدول التي تمتلك الأسلحة النووية، وقد أجريت تجربة نووية. ولكن البلدان التي لديها تجربة نووية السطح على نطاق واسع في منطقة سكنية فقط الصين. ويمكن القول أن التجارب النووية السلوك التي لا تأخذ بعين الاعتبار أي تأثير على المحيطة بها، وأفعال الشيطان بالضبط.

الصين، في ولان قرب شينجيانغ (تركستان الشرقية)، 46 مرات في سنوات 1964-1996، وأجرت اختبارات نووية من 20 ميغاطن من الناتج الإجمالي، كما تم جلب التلوث البيئي والمخاطر الصحية خطيرا لسكان المناطق المحيطة لك. ومع ذلك، من دون الكشف عن حقيقة تجريبية، وكانت الحكومة الصينية تخفي الكوارث على الهامش.

[الموقع]
طوكيو، ناجاتا-تشو، تشو كو، 1-1-1 Kenseikinenkan

[محاضرة]
"ومشاكله النووية كارثة اختبار في الصين" دكتوراه السيد جون تاكادا 1.
طبيب Aniwaru · السيد توفت "دراسة الآثار الصحية" 2.
العالم السياسي الدولي السيد فوجي Imuki "دور اليابان" 3.
تعليقات من المنظمات المختلفة 4.

[المتحدثون]
ترأس مركز المعلومات السيد جون تاكادا حماية من الإشعاع أكثر، والعلوم السياسية جامعة سابورو الطبي الدولي الرئيس البروفيسور Aniwaru-توفت رابطة اليوغور السيد بريطانيا السيد فوجي Imuki

[الراعي]
اليابان اليوغور رئيس جمعية / WUC ممثل اليابان إلهام-Mahamuti

[بدعم من]
المواطنين لتصحيح المعرض قنبلة ذرية مركز الإشعاع حماية المعلومات والحماية من الإشعاع جمعية أبحاث الطبية، جمعية Kuretake، ناغازاكي، المنظمات الطوعية إلهام الهتاف

URL المرجعي]
الحرية والسلام لمركز معلومات الحماية من الإشعاع العالمي اليوغور الكونغرس إلهام يهتف Danhigashi تركستان


عروض "(طريق الحرير للغريم) الموت على طريق الحرير"

لالوثائقي "الموت على طريق الحرير"

مرض نادر الحدوث، والسرطان مرتفعة مقارنة مع المحافظات الأخرى في الصين تجربة نووية في تركستان الشرقية الصين قد نفذت، ويعتقد أن أكون بسبب تأثير التجربة النووية. تم بث قناة محطة تلفزيون 4 في المملكة المتحدة، فيلم وثائقي بعنوان "الموت على طريق الحرير" في شهري يوليو وأغسطس من عام 1998. كان المسح الميداني في هذا الفيلم الوثائقي هو الطبيب اليوغور، قال Aniwaru-توفت بريطانيا رابطة اليوغور التيار هو عليه.
زيارة قرى تركستان الشرقية وطاقم من القناة 4، كان السيد Aniwaru المسح الصحي من الناس التي يبدو بسبب التعرض. أثناء الاختبار النووي، بحيث يتم تقليل تأثير الى البر الرئيسى، ذهب اختار عندما تهب الرياح من الشرق إلى الغرب من الحكومة الصينية. وبالتالي، فهو يعتبر أن المواد التنوي أسقطت في كمية كبيرة نحو الغرب من لوب نور. في الواقع، كان هناك أيضا قرية مجرد طفل الشلل أو المتخلفة، فقط الشفة المشقوقة والحنك ولادة. لأن الصين لا تنشر الضرر التجارب النووية، وكنت لا تريد السماح أيضا المسح الميداني، والتعرض الذين تركوا على الوقوف لأكثر من 40 عاما.
إنها كارثة نووية في العالم أولا، ومسؤولية الحكومة الصينية، من أجل تحقيق ضمان الإشعاع النووي ضحايا التجارب والتدابير الصحية المحلية واليابان هي الرائدة في بلد الحرية والديمقراطية في آسيا، ثلاثة أعتقد أن يجب دعم الأمة.


الناس من الضيوف

ابن شقيق قداسة الدالاي لاما في التبت المشرعين الحكومة المؤقتة،ابن شقيق قداسة الدالاي لاما في التبت المشرعين الحكومة المؤقتة،

ابن شقيق قداسة الدالاي لاما في التبت المشرعين الحكومة المؤقتة،
كيدو ~ الاتحاد البريدي العالمي ل~ ~ التراجع uppu السمو. ※ مترجم بيما Gyarupo السيد ..

رئيس Kuretake، السيد رئيس كيوسوك جبل.

رئيس Kuretake، السيد رئيس كيوسوك جبل.

بيان من الندوة

بيان

32 عاما من 1964 إلى 1996، كان نظام الحزب الشيوعي الصيني 46 Kaikaku التجارب بما في ذلك سطح الاختبار النووي من مليون طن في أرض تركستان الشرقية. بيكيني إذا كانت الولايات المتحدة، سطح التجربة النووية أضرار جسيمة مثل عبر مساحة واسعة، ومثل ذلك في المحيط المتجمد الشمالي، وإذا كان الاتحاد السوفياتي. ذهبت التجارب النووية مليون طن الأرض في المنطقة التي يقيم فيها الشخص أنها ليست سوى الصين.

وأجري المنتج الانشطار النووي بواسطة التجربة على الرياح، يمكن أن تلوث الأرض من تركستان الشرقية، فقد كان يعاني سكان. يقع في نظام الحزب الشيوعي الصيني مسؤول عن هذا، استبدل البيئة، ومعاملة الناس، فإنه ينبغي ضمان حياتهم.

نطلب ما يلي.

1. من خلال نشر المقالة في التجربة النووية

2. أن تقوم بإنشاء فريق المسح، بما في ذلك المنظمات الدولية، لتنفيذ بيئة البحوث، وللصحة

3. أن العلاج المناسبة للضحايا

4. جعل الأمن المعيشي للضحايا

5. اتخاذ التدابير المناسبة لتحسين البيئة

حل الاختبار النووي هو كارثة هذا العمل لفترة طويلة. ومع ذلك، في ديكتاتورية الحزب الشيوعي الصيني مع عدم وجود حرية التعبير، وحرية الصحافة، أو سوف تكون قادرة على تنظيف الأعمال الإجرامية التي ارتكب شخصيا.

سيطرت الصين أيضا ظلما تركستان الشرقية مع ثقافة وتاريخ مختلف تماما، ولكن تم هللت ذلك "شينجيانغ جزء لا يتجزأ من الصين" لتكون في ذلك الوقت. "تركستان الشرقية هي أرض كا غاي" قال ولكن الذي تم اختياره كموقع اختبار نووي أرض تركستان الشرقية يجرؤ أنه قد لا يكون الآخر أن يعترف.

نحن اليوم، وكان قادرا من قبل قوة تسعى الديمقراطية وقوة العلم وجمعت، واتخاذ الخطوة الأولى للحل. وقد أدركت الندوة بالتعاون اليوغور، التبتيين واليابانية.

القوات المشتركة مع نشطاء الديمقراطية في الصين التيبت، ومنغوليا، شعب تركستان الشرقية، بما في ذلك لنا اليوغور، أريد أن كسب الحرية والسلام.


فيديو الندوة

※ وهو فيديو من برنامج الكرز القناة.
يتم تنفيذ أكثر من 40 مرات خلال الماضي العنف الذي الأرض التجارب النووية على نطاق واسع في منطقة سكنية، على الرغم من حقيقة أنه كان الضرر المدمر على صحة السكان والبيئة تركستان الشرقية (شينجيانغ) حولها، والكوارث من أجل توضيح الظروف أن الصين لا تزال تخفي، "دور اليابان وكارثة التجارب النووية في الصين في طريق الحرير" الندوة التي جرت وتقارير خبراء علم الدفاع النووي مارس 2009 (هيسي وسوف نرسل لك نمط 18 جمعية اليوغور اليابان ترعاها).

ودور اليابان تجربة نووية الكوارث في ربع الصين طريق الحرير [ساكورا H21 / 3/25]

ودور اليابان كارثة التجارب النووية في الصين في 2/4 طريق الحرير [ساكورا H21 / 3/25]
ودور اليابان كارثة التجارب النووية في الصين في الثلاثة أرباع طريق الحرير [ساكورا H21 / 3/25]
ودور اليابان كارثة التجارب النووية في الصين في 4/4 طريق الحرير [ساكورا H21 / 3/25]

الكوارث الدور نصف اليابان وتجربة نووية في الصين طريق الحرير


أعود إلى إدخال والنشاط تاريخ أنشطة